ذكي الاستشعار البيئي
عندما معرفة التفاصيل جدا من البيئة يجعل الكثير من الشعور

يتم توفير خدمة البيئات من قبل:

وأصبحت البيئة أو بالأحرى نوعية البيئة مصدر قلق كبير في هذه الأيام لأنها ترتبط ارتباطا مباشرا بنوعية حياة وصحة سكان الحضر. فكلما زاد اهتمام المجتمع تجاه البيئة، زاد تحسين نوعية الحياة التي يتمتع بها المرء. وبحلول عام 2050، سيعيش 70٪ من سكان العالم في المناطق الحضرية وبدون المعرفة الصحيحة والدقيقة عن نوعية البيئة، لا يمكن احتواء تدهور البيئة التي يمكن أن تؤثر على صحة الإنسان ورفاهه سلبا.

تتعاون جاري مع شركة إرادار سن بهد، وهي شركة تأسست في عام 2011 من قبل مجموعة من علماء البحوث العاطفيين مع التركيز الأساسي على تقديم أحدث المنتجات والخدمات في مجال الاستشعار والتكنولوجيا المرتبطة بها التي أطلقنا عليها اسم "إن-إنفيرون".

إيرادار من خلال سنوات من البحث قد حان حتى مع خدمات الاستشعار البيئية الذكية التي يمكنك الاشتراك لتعطيك فقط البيانات الدقيقة التي تحتاج إما عن مجتمعك أو عنك فقط والمساحة الفردية الخاصة بك.
3 المزايا الرئيسية للاستشعار البيئي الذكي في المنطقة السكنية
السمات الحيوية عندما المطورين أو المشترين اختيار موقع لعقار سكني تشمل الملاءمة البدنية للتنمية، وبعد المسافة إلى المدن / السوق، وتوافر المناطق الترفيهية، وعوامل الحي مثل المحيطة بها الأسهم المنزلية والمدارس والرعاية الصحية وغيرها الكثير .

عنصر واحد أمر بالغ الأهمية للمطورين والمقيمين إلى إيلاء الاهتمام عند تقييم موقع سكني هو جودتها البيئية. في حين وجود مجموعة من المياه التي تواجه السكنية هو نقطة زائد ويمكن أن تزيد من قيمة العقار بشكل كبير، قضايا بيئية أخرى تحتاج إلى الكشف عنها ومعالجتها قبل أن تصبح مخاطر على الحي.

يمكن للمطورين والمشترين الاستفادة بشكل كبير من إينفيرون في الجوار مدعوم من إرادار إلى:
 
زيادة قيمة الخاصية
لأنه من خلال وجود نتائج إيجابية تدعمها بيانات موثوقة سوف تعود بالنفع على كل من المطورين والمشترين.
 
الحفاظ على كلا الطرفين على الجانب الآمن
لأنه عندما يتم تنفيذ عمليات التفتيش، لن يكون هناك اكتشاف مفاجئ من المحتمل أن يكلف المال المطور ويمكن أن يحمي من المسؤولية عن أي تكاليف لازمة لمعالجة المشكلة (المشاكل).
 
تحقيق ذكي مدينة الحالة
حيث يمكن للمطورين وأصحاب المباني إدارة العقارات السكنية بشكل فعال
i-إنفيرون معنى البيئة مع الخدمات التي نقدمها:
 
نظرة عامة على المسح البيئي
استكشاف المزيد 
 
تقييم المخاطر البيئية
استكشاف المزيد 
 
رصد نوعية الهواء الحقيقي
استكشاف المزيد 
معالجة البيانات
إن قدرات معالجة البيانات i-Environ تتسم بالسرعة والكفاءة ، وذلك باستخدام أحدث تقنيات الحوسبة السحابية والبرامج المتطورة وخوارزميات i-Environ الخاصة بنا. يتم الحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بك في بيئة تخزين آمنة ومحاطة بالنار ، ولن يتم بيعها أو مشاركتها مع أي شخص أو أي كيان.

√ الخريطة التصورية √ طراز السطح الرقمي (DSM)
√ Orthomap √ حساب الحجم
√ نقطة الغيوم √ و اكثر
√ استخراج الكفاف  
كيف يمكنك أن تجعل من خدماتنا؟
معلومات الحق في الخاص بك الجوار موبايل التطبيق
الحصول على الهواء والطقس تقرير توقعات الجودة، فضلا عن المطر.

الفوائد المضافة للاستشعار البيئي
تكون دائما في معرفة
انها 's الحكمة أبدا أن لا يعرف ما يحدث من حولك وعندما يتعلق الأمر صحتك، انها خطيرة. استثمار أفضل من آسف.
إدارة الوضع
دعونا نكون أول من يعرف المعلومات المحدثة بحيث يمكنك إدارة الوضع بشكل صحيح ومناسب للحصول على نتائج أفضل. من خلال وجود مسح الطائرات بدون طيار العادية، ويمكن الكشف عن المشاكل وغيرها من تشوهات في مرحلة مبكرة، وتوفير الوقت الكافي للتوصل إلى العلاجات المناسبة.
فعاله من حيث التكلفه
تكلفة الخدمة هي جزء بسيط من الرسوم لأهم البيانات المهنية التي تتلقاها والتي سوف تفيدك. والطائرات بدون طيار أقل تكلفة بكثير من مراقبة الطائرات المأهولة، والكاشفة المأهولة والتصوير بالأقمار الصناعية. على سبيل المثال: يمكن أن يكون تفتيش الموقع مكلفا جدا وكثيفة العمالة إذا كان الموقع كبيرا ومعقدا وصعب الوصول إليه. من ناحية أخرى، يمكن برمجة الطائرات بدون طيار لأداء التفتيش المنتظم وجمع البيانات التفصيلية من قبل فقط 1-2 المشغلين.
يستحق الاستثمار الخاص
الطائرات بدون طيار يمكن أن تحصل على حيث البشر لا يمكن أن تذهب والخبراء مثلنا يمكن أن تفسر البيانات المعطاة في جزء من التكلفة لتعطيك التقرير جدا تحتاج إلى معنى كل شيء.
دقيقة وسريعة
الوقت والجزر الانتظار لرجل ولا يفعل ذلك التغيير في البيئة. من خلال توفير لكم مع خدمة دقيقة وسريعة، سوف تحصل على الجزء السفلي منه في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. وعادة ما تستغرق طائرة بدون طيار أقل من ساعتين لإتمام تفتيش شامل وعالي الجودة في الموقع، في حين أن نفس العمل قد يستغرق أيام من قبل العمال البشريين ويمكن أن يوفر صور عالية الدقة (سم) الجغرافية الموسومة من الهواء.
أكثر أمانا
يمكن أن يكون تفتيش الموقع مهمة خطيرة نظرا لأن مواقع البناء معرضة للانهيارات الأرضية والاضطرابات الهيكلية والمخاطر الصناعية الأخرى. وباستخدام الطائرات بدون طيار، يمكن للمرء أن يجمع بيانات عالية الجودة دون وضع أي أفراد معرضين للخطر.
كفاءة تتبع المشروع
باستخدام الطائرات بدون طيار يسمح لك لمراقبة الفور التقدم الأرض، وإجراء التحليل واتخاذ قرار سريع. في صناعة البناء والتشييد، وهذا أمر بالغ الأهمية للحفاظ على المشروع على المسار الصحيح وعلى الميزانية.
برنامج شريك

ترتفع عالية مع الكبرياء